الصحفي الصراري: مدير منظمة مواطنة يرفض إعطائي حقوقي

المرسى – رصد

اتهم الصحفي لطف الصراري، في بلاغ، الجمعة، مدير منظمة مواطنة لحقوق الإنسان ومنصة خيوط عبدالرشيد الفقيه، بالتعنت والمماطلة في تسليم حقوقه المترتبة على عمله في المنصة منذ تأسيسها قبل سنتين.

وقال الصراري في بلاغ للرأي العام والمجتمع المدني والحقوقي، إن الفقيه ما زال منذ ثلاثة أشهر “يتعنت ويماطل في تسليم حقوقي المترتبة على عملي في تأسيس ورئاسة تحرير منصة خيوط الإعلامية لمدة سنتين ونصف، كما لا يزال يحتجز آخر راتب لي بعد قيامه بإنهاء عقد عملي في ظروف مرضية مررت بها أواخر فبراير الماضي”.

وشكا الصراري من أن وضعه يزداد تدهورا يوما بعد آخر، وإنه تعرض لانتكاسات صحية، فيما لم يحصل على أي رعاية أو اهتمام من الفقيه، مشيرا الى أنه رفع الأمر الى نقابة الصحفيين ” حيث مازال أعضاء المجلس من الزملاء الأعزاء يتابعون حلّ القضية وديا، لكنه يماطل في مناقشة الموضوع ويربطها بعودته إلى اليمن”.

وأشار رئيس تحرير منصة خيوط إلى أن “منظمة مواطنة هي الوسيط المؤسسي لمنصة خيوط رسميا، وعبدالرشيد الفقيه هو المدير التنفيذي لكلا المنظمة والمنصة”.

وقال إن الفقيه يصر على إنكار حقه التأسيسي في منصة خيوط وكافة الحقوق القانونية المترتبة على فترة عمله في تأسيس ورئاسة تحرير المنصة لسنتين ونصف.

Exit mobile version