الحديدة.. الكحلاني يهزئ محافظ المليشيا قحيم ويهين وكيله قشر

كشفت مصادر خاصة عن إهانة القيادي الحوثي أبو علي الكحلاني لوكيل محافظ المليشيا بالحديدة علي قشر بسبب تصرفاته في غياب محمد قحيم.

وأفادت المصادر لـ”المرسى” أن أبو علي الكحلاني المعين من المليشيا مديراً لأمن الحديدة وجه كلاماً لاذعاً وشتائم بذيئة لـ قشر ، الإثنين الماضي، بحضور القائم بأعمال محافظ الحديدة للمليشيا قحيم بعد غيابه لأسبوعين.

وأوضح أن التهزئة كانت لـ علي قشر بسبب تصرفاته خلال الأسبوعين التي غاب فيها قحيم، مشيراً إلى تطاول قشر على عمر المقبلي نائب الكحلاني وابتزازه مدراء العموم والشخصيات والتجار وتهزئة بعض موظفي المحافظة.

المصدر أضاف بأن التهزئة طالت قحيم نتيجة سكوته عن تصرفات وكيله السابقة.

وكانت مصادر مطلعة لـ”المرسى” كشفت عن تصاعد حدة الخلافات بين قيادات مليشيا الحوثي الإرهابية في مدينة الحديدة إثر عراك وتبادل لإطلاق النار داخل مبنى محافظة الحديدة في يونيو الماضي.

وذكرت المصادر أن الإشتباك نشب بين القيادي الحوثي عبدالجبار الجرموزي “أبو يونس” وكيل المحافظة للمليشيا، والقيادي حميد الجماعي نائب مدير الوحدة التتفيذية للنازحين سابقاً شقيق رئيس اللجنة الثورية للمليشيا في المحافظة، على خلفية نزاع على الأراضي.

وأضافت، أن أحد مرافقي “أبو يونس” أشهر سلاحه على رجال محافظ المليشيا محمد قحيم بعد عراك مع مرافقي حميد جماعي داخل مبنى المحافظة بوجود قحيم، مشيراً إلى أن الشجار احتد بعد إصرار الجماعي على مطالبة قحيم بمنحه أجزاء من أراضي الدولة لمقربين منه، الأمر الذي رفضه الجرموزي بشدة.

Exit mobile version