إنسانية المقاومة الوطنية توزع دفعة جديدة من المساعدات الغذائية في المخا

المرسى – المخا

وزعت الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية، اليوم الخميس، دفعة جديدة من المساعدات الغذائية للأسر الأشد فقراً بالتنسيق مع السلطات المحلية. 

وذلك ضمن مشروع واسع يستهدف كامل المديريات والمناطق المحررة في الساحل الغربي ومحافظات أخرى محررة، برعاية العميد الركن طارق صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي – رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.

وتحتوي المساعدات 4 آلاف سلة غذائية مكتملة تستهدف الأسر النازحة والأشد فقراًفي ثلاث عزل، الزهاري، الجمعة والمشالحة، وفق مسح ميداني من قِبل المختصين في الخلية الإنسانية وبالتنسيق والتعاون مع السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية لضمان وصول المساعدات لمستحقيها.

وخلال تدشين التوزيع، نوه مدير عام مديرية المخا باسم الزريقي، بالجهود التي يبذلها العميد طارق صالح لتطبيع الحياة وتخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة جراء الحرب المفروضة من قِبل مليشيا الحوثي الإرهابية.

ودعا مدير عام مديرية المخا باقي المنظمات والجهات المانحة إلى التكاتف لإغاثة المديرية من خلال تنفيذ مشاريع إنسانية أكثر استدامة.

بدورهم، عبّر المستفيدون عن شكرهم وامتنانهم للعميد طارق صالح، مؤكدين أن تدفق المساعدات الغذائية تساهم في تخفيف معاناتهم المعيشية.

Exit mobile version