رياضة

كيف خرج جاسوس حولي من قضية ( غسيل الاموال والمخدرات ) ومن يحمي ( جاسوس حولي)..؟!

المرسى – رياضة

الحلقة الاولى

ماهي قصة فساد الجاسوس التي ظهرت على السطح بعد أنتخابات المجلس الاولمبي الاسيوي التي سقط فيها في الشهر الماضي رغم ان مؤشرات فساده بدأت منذ فترة طويلة .. ومن الذي يقف وراء جاسوس حولي ينظف وراءه قضايا الفساد منذ سنوات طوال..؟!

المعروف بأن جاسوس حولي كان أحد أعضاء فريق الشيخ احمد الفهد رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي قبل أن يبتعد عن المشهد الرياضي، ثم انقلب الجاسوس ( كانقلاب السحر على الساحر ) على أبناء الشهيد وهناك سر دفين وراء هذا الانقلاب..!!

تعرض جاسوس حولي لقضية غسيل أموال وكان يمكن أن يحكم عليه بالسجن الطويل إلا إنه لجأ لمعزب جديد ( المرياع ) ليخرجه من القضية مثل الشعره من العجينه ( فاسد ينقذ فاسد )..بعدها أصبح الجاسوس الفاسد خاتم في يد ( المرياع ) ينفذ ويلبي كل أوامره بدون نقاش..!!

وبفضل الدعم والحماية التي يقدمها المرياع للجاسوس ترشح هذا الرجل الغامض ( لص السرة ) عام ٢٠٢١ لمنصب رئيس الإتحاد الدولي للسباحة بعد أن زور في بداياته بأوراق ترشحه لمنصب نائب الرئيس الأول للاتحاد الدولي عام ٢٠١٦ عند إيقاف الرياضة الكويتية في ذلك الوقت، والتي دخل بسببها محكمة التحكيم الرياضي المستقله ( CAS ) وطلع منها بإعجوبة الزمن الغادر عام ٢٠١٨م، وليفوز بهذا المنصب وبدعم من ( المرياع )..حتى وضعه القدر امام الشيخ طلال الفهد وجها لوجه في انتخابات المجلس الاولمبي الاسيوى الاخيرة.. وهي الانتخابات التي خاضها الجاسوس وبدعم من ( المرياع ) بعد قضية اخرى تعاطي وزراعة ( المخدرات ) التي تورط فيها أبنه بمزرعة العبدلي ..!!

قضية المخدرات وزراعة المروانا ايضا الغيت من السجلات واخفيت مستنداتها بفضل ( المرياع ) الذي يحمي ( الحرامي والفاسد الدولي ) الذي استشرى فساده من المجلس الاولمبي الاسيوي ليصل موخراً لمشروعه الجديد ببودابست الهنغارية….
قصة فساده والمؤامرة القادمة في بودابست هذه سنفرد لها تفاصيل أخرى..
انتظروا البقية.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com