رياضة

صورة نيمار يتحدى “الكرش” قبل مباراة البرازيل والأرجنتين

واصل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الرد على المشككين في زيادة وزنه، قبل مواجهة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم.

وتستعد البرازيل لمواجهة الأرجنتين، الأحد، على ملعب أرينا كورينثيانز، في الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وقبل 24 ساعة من المباراة، نشر نيمار مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع “أنستقرام”، حيث ظهر من خلالها عدم وجود أي زيادة في وزنه.

الصور لاقت إعجاب العديد من أصدقاء النجم البرازيلي، وفي مقدمتهم مواطنه فينيسوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، وزميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وجاءت الصور التي نشرها نيمار، بعد الانتقادات التي تعرض لها بعدما ظهر بوزن زائد خلال مواجهة تشيلي، في الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم.

وكان نيمار قد رد على تلك الانتقادات، عبر حسابه الشخصي على موقع “أنستقرام”، حيث كتب: “هل لعبنا كمنتخب البرازيل بشكل جيد؟، لا، هل فزنا؟ نعم، لذلك نحن لا نهتم”.

وأضاف بطريقة ساخرة: “ملاحظة أخرى، القميص كان بمقاس (Large)، أنا وزني طبيعي بالفعل، ولا توجد زيادة به، عامة في المباراة التالية، سأطلب مقاس (Medium)”.

يذكر أن منتخب البرازيل، بطل العالم 5 مرات، يحتل صدارة الترتيب العام لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 برصيد 21 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الأرجنتين التي تحتل المركز الثاني.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com