ريال مدريد يحسم الكلاسيكو (ملخص المباراة)

حقق ريال مدريد الفوز اليوم على نظيره برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.


بدأت المباراة بقوة من قبل ريال مدريد الذي استغل خطأ ساذج من الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الذي ترك تمركزه وفتح المساحة لفيديريكو فالفيردي نجم وسط ريال مدريد.

سجل فالفيردي الهدف الأول لريال مدريد من ذلك الخطأ بعد تمريرة رائعة من كريم بنزيما الذي وضعه أمام مرمى نيتو في الدقيقة الخامسة.

استطاع برشلونة النتيجة قبل مرور أكثر من ثلاث دقائق، عندما مرر ميسي كرة طولية كسر خطوط ريال مدريد وصعد خلالها جوردي ألبا لمناطق الملكي.

ألبا مرر الكرة بشكل رائع بعرض الملعب مع انطلاق أنسو فاتي الذي سبق ثنائي دفاع ريال مدريد سيرخيو راموس ورافاييل فاران وسجل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة الثامنة.

استمرت روعة المباراة بعدما تلقى ميسي تمريرة على صدره من فاتي داخل منطقة الجزاء وراوغ راموس وكاد أن يسجل الهدف الثاني لكن كورتوا أوقف الكرة.

بعدها بلحظات حصل توني كروس على كرة في الجانب الأيمن لدفاع برشلونة المتقدم لعبها بالعرض لكن بنزيما لعبها بشكل سيئ في يد الحارس البرازيلي نيتو.

مع بداية الشوط الثاني زاد ضغط برشلونة خلال الربع ساعة الأولى منه، وكاد أن يسجل كوتينيو الهدف الثاني من رأسية مرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة الـ 60 حصل ريال مدريد على ركلة جزاء بعد مسك من كليمون لونجليه الذي جذب قميص سيرخيو راموس ليسجلها قائد الملكي على يمين نيتو.

في الدقيقة الـ 70 كاد برشلونة أن يحصل على ركلة جزاء بعد لمسة يد على رافاييل فاران لكن الحكم اعتبره غير متعمد، بعد كرة كاد يسجلها كوتينيو في مرمى الملكي هدفًا للتعادل لكن الدفاع أبعدها.

استمر ضغط برشلونة بحثًا عن تسجيل التعادل وحصل على عدة ركلات ركنية فشل الفريق في استغلالها بالشكل الأمثل وأبعد معظهما الدفاع.

أضاف لوكا مودريتش الهدف الثالث في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء من خطأ ساذج من الحارس نيتو الذي ترك الكرة من يده أمام أقدام الكرواتي.

انتهت المباراة بتلك النتيجة ليصل ريال مدريد للنقطة رقم 13 في المركز الأول، بينما استمر رصيد برشلونة عند سبع نقاط في المركز العاشر.

Exit mobile version