الساحل الغربي

هلال الإمارات يبدأ بتوزيع 6 ألف غذائية مخصصة لحيس والتحيتا وبيت الفقيه

المرسى – الحديدة

بدأ الهلال الأحمر الإماراتي توزيع 200 سلة غذائية في مديرية التحيتا وذلك ضمن مرحلة ثانية تشمل توزيع 6 ألف سلة غذائية للتحيتا وبيت الفقيه وحيس.

واستفادت أول مناطق الحملة من المساعدات الإغاثية عزلة المجيليس التابعة لمديرية التُّحيتا ومن المتوقع أن تشمل الحملة مخميات النازحين ايضا.

وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة، وإشراف الهلال الأحمر الإماراتي، قد وزعت في المرحلة الأولى الاسابيع الماضية
6 آلاف سلة غذائية على مناطق الخوخة والدُّريهمي والحَوَك والحالي، شملت مخيمات النازحين والمناطق الناٸية والأسر الفقيرة وأسر الشهداء والأيتام ومتضرري السيول.

وتواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إغاثة المواطنين في المناطق الريفية والنائية واستمرارًا لتدفق المساعدات الإغاثية والإيوائية للأسر المتضررة بالمديريات المحررة.

وافاد مسؤول الإغاثة بمكتب الهلال بالساحل الغربي عبدالرحمن اليوسفي، أن الهيئة تعيد الأمل لسكان هذه المناطق النائية المحرومة وذلك لرفع المعاناة عن كاهل أهالي هذه القرى الذين أصبحوا يعانون شحة الموارد الاقتصادية وعدم قدرتهم على مواجهة أعباء الحياة وسبل المعيشة.

وأكد أن هيئة الهلال ستواصل مسيرتها الإنسانية لتصل الی الفقراء والمحتاجين والمعوزين والنازحين.

وعبر المستفيدون عن شكرهم لدولة الإمارات على دعمها المتواصل لهم عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر التي تسهم في تخفيف معاناتهم جراء هذه الظروف الإنسانية الصعبة، وأن دولة الإمارات هي يد السخاء والعطاء منذ التأسيس إلی اليوم.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com