الساحل الغربي

نائب مدير أمن الحديدة: تسليم أمن الخوخة خطوة مثلى للاستقرار

المرسى | الحديدة

قال نائب مدير أمن محافظة الحديدة العقيد احمد غانم، أن تسليم إدارة أمن مديرية الخوخة خطوة مثلى لحفظ الأمن والاستقرار ، رافضا رفع شعارات وإثارة الكراهية ضد المقاومة الوطنية والهروب من الامتثال للنظام والقانون.

وأكد غانم في تصريحات صحفية أن قضية أمن الخوخة معروف من يقف خلفها للقاصي والداني وكان على من يعارضون تسليم الإدارة إلى قيادة الشرطة أن يعوا جيداً أن الأمن مهمة الشرطة وليس القوات المقاتلة التي يجب ان تنحصر مهامها في جبهات القتال فقط لمواجهة مليشيا الحوثي.

وأوضح أن تسليم أمن مديرية الخوخة إلى شرطة المحافظة هي الخطوة المثلى لحفظ الأمن والاستقرار في مديرية الخوخة والمديريات المجاورة ولكي تتحمل الأجهزة الأمنية المسئولية عن حفظ الأمن والاستقرار في المديرية.

وأكد أن بسط سلطة الدولة مهمة الجميع في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ شعبنا وأن من يقفون ضد تمكين الأجهزة الأمنية من ممارسة دورها ومهامها إنما يخدمون أجندات مشبوهة.

وطالب غانم الجميع بالتفرغ لمقارعة مليشيات الحوثي بدلاً من شغل السلطة المحلية والأمنية في المناطق المحررة بقضايا جانبية وترك المقاومة بكافة مكوناتها لمقارعة المليشيات الحوثية الاجرامية وطردها من ماتبقى من ماتبقى من مديريات محافظة الحديدة وكل شبر من أرض اليمن.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com