الساحل الغربي

مدير مكتب شؤون المنظمات بالساحل الغربي يلتقي ممثلا منظمة الناس المحتاجون التشيكية

المرسى – المخا

التقى مدير مكتب شؤون المنظمات في الساحل الغربي الدكتور عادل المسعودي، صباح اليوم الثلاثاء 8 مارس 2022م، السيد جوزيف والسيدة ايما ممثلا منظمة الناس المحتاجون (People in Need) في اليمن.

وفي اللقاء الذي عقد في مقر مكتب شؤون المنظمات بمدينة المخا، قدم السيد جوزيف ممثل المنظمة شرحا عن المنظمة باعتبارها احدى المنظمات الغير حكومية ومنشأها جمهورية التشيك .. مشيرا الى ان هذه الزيارة تعد الأولى للمنظمة في الجمهورية اليمنية وتهدف لتقديم المساعدة والأعمال الإنسانية في اليمن وتقييم الاحتياج.. مؤكدا على اهمية التنسيق الدائم مع مكتب شؤون المنظمات في الساحل الغربي لتسهيل انجاز مهامهم على اكمل وجه.

وأكد ان الزيارة تهدف للأطلاع على احتياجات السكان والنازحين والأسر الاشد فقرا ومن ثم تقديم الدعم للشركاء المحليين من المنظمات المحلية لإيصالها للمستحقين.

من جانبها، أشارت السيدة ايما الى ان المنظمة تتبنى الكثير من التدخلات في عدة مجالات وابرزها (التعليم والمعيشة والصرف الصحي).

وبدوره رحب مدير مكتب شؤون المنظمات بزيارة ممثلي منظمة الناس المحتاجون التشيكية.. منوها الى حاجة مناطق الساحل الغربي لتدخل منظمات جديدة تساهم في مكافحة الفقر واعتماد مشاريع تنموية مستدامة تساعد في ايجاد فرص عمل والتخفيف من معاناة الناس.

وأكد المسعودي على حرص مكتب شؤون المنظمات على تسهيل اعمال ومهام كافة المنظمات العاملة في المجال الإنساني للاسهام في التخفيف من معاناة المواطنين والنازحين بشكل خاص في كل مديريات الساحل الغربي.

وفي اللقاء تم التعريف بدور المكتب ومايقوم به من مهام وتم شرح الخدمات والإجراءات والأعمال التي يقدمها ومن ضمنها منح التصاريح اللازمة لحركة المنظمات.

ونوه إلى ضرورة التواصل المستمر مع مكتب شؤون المنظمات في الساحل الغربي لتيسير عمل المنظمة وتوفير الحماية اللازمة لحركتها.

وعبر المسعودي عن أمله أن تقدم منظمة الناس المحتاجون عبر شركاءها المحليين اعمال وتدخلات إنسانية ملموسه على أرض الواقع في ظل تفاقم الأزمة الانسانية وصعوبة الظروف المعيشية للسكان والنازحين.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com