الساحل الغربي

مخطط حوثي إرهابي يستهدف ارتكاب مجزرة بحق أبناء الدريهمي وإلصاقها بالقوات المشتركة

المرسى | الحديدة

كشفت مصادر أمنية بالقوات المشتركة عن مخطط إرهابي تسعى لتنفيذه مليشيا الحوثي الانقلابية بحق أبناء مدينة الدريهمي بهدف إلصاق الجريمة وتأليب الرأي العام ضد القوات المشتركة.

وأفادت المصادر للمرسى أن القوات المشتركة تبقت معلومات مؤكدة تفيد أن مليشيا الحوثي تعد وتجهز لارتكاب جريمة في حق ابناء مدينة الدريهمي وستقوم عبر وسائل اعلامها وابواقها الاعلامية بشن حملة كاذبة لإلصاق تلك الجريمة بالقوات المشتركة.

وحسب المصدر فأن مليشيا الحوثي تستعد لتقديم الشكوى الى كل المنظمات الدولية والامم المتحدة عبر نداءات لماتسمى بالسلطة المحلية لمحافظة الحديدة المعينة من المليشيا الانقلابية.

ولم يكشف المصدر عن الزمن التي تنوي مليشيا الحوثي تنفيذ مخططها الإرهابي، لكنه أوضح أن المعلومات تشير إلى أن المليشيات ستنفذ خلال ايام قريبة جدا وقد تكون ساعات إذ أن الإعداد لها حسب ما تؤكده المعلومات جاري على قدما وساق.

وتقبع مدينة الدريهمي تحت حصار مشدد من قبل القوات المشتركة منذ عام ونصف حيث تتخذ مليشيا الحوثي وعناصر إيرانية عشرات المدنيين دروع بشرية وتفرض السماح لهم بمغادرة منازلهم وكذا مساعي القوات المشتركة في اجلائهم إلى مناطق

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com