الساحل الغربي

سيارة لكل فرد.. العميد طارق يكرّم 31 جريحا من المقاومة الوطنية

المرسى – المخا

كرّم قائد المقاومة الوطنية، العميد الركن طارق محمد صالح، الثلاثاء، الجرحى “ذوي الهمم” الذين أصيبوا في المعارك ضد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا بالساحل الغربي.

ومنح رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية سيارةً لكل جريح من الجرحى الذين فقدوا أطرافهم، وعددهم 31 جريحا، في سياق الاهتمام والرعاية اللتان يوليهما العميد طارق لجرحى المقاومة الوطنية.

وخلال التكريم، ألقى رئيس المكتب السياسي كلمةً أشاد فيها بالدور النضالي لمنتسبي المقاومة الوطنية الذين يذودن عن كرامة الشعب وثوابت الجمهورية ضد مليشيا الحوثي السلالية.

وعبر العميد طارق عن فخره واعتزازه بما قدمه جرحى المقاومة الوطنية، ومشيدا بمناقب الشهداء.

وقال في كلمته “أن المؤتمر الشعبي العام هو بيتنا الكبير وأن المبادئ التي أسس عليها الزعيم الشهيد الراحل علي عبدالله صالح هذا المؤتمر وهذا البيت الوطني الخالي من الشوائب القادم من تراب الوطن المشروع الوطني الذي خلق بفكرة يمنية لم تأتِ من الخارج أو مستوردة عبر أجندات إقليمية أو دينية أو سياسية أتى من رحم هذا الشعب”.

وعبر عن اعتزازه بالذكرى 39 لتأسيس المؤتمر قائلاً: “سنظل على المبادئ التي أرساها الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ما حيينا بإذن الله”.

وأضاف “إننا في المقاومة الوطنية لن نزداد إلا ثباتا وصمودا في مواجهة الحوثي حتى لو لم نبقَ إلا نحن وحيدين في الميدان سنقاتل حتى استعادة عاصمتنا صنعاء ولا غير صنعاء”.

.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com