الساحل الغربي

خلال ترؤسة اجتماعاً.. العميد طارق صالح يشدد على رفع الجاهزية والإستعداد في جبهات الحديدة وتعز

المرسى – المخا

شدد العميد طارق صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي – قائد المقاومة الوطنية، على رفع الكفاءة القتالية للأفراد، من خلال وضع خطط فاعلة للعام التدريبي الجديد تضمن تأهيلهم بشكل أفضل، مؤكداً ان كافة الجبهات في تعز والحديدة تمثل مسرحًا حربيًا واحدًا يتحد فيه رفاق السلاح ضد عدو مشترك.

جاء ذلك خلال ترؤسة اجتماعاً، بمدينة المخا، لمناقشة استعدادات القوات العسكرية في المحاور الثلاثة وفتح آفاق جديدة للتنسيق الحربي وتبادل الخبرات بين المحاور العسكرية، والإطلاع على الجاهزية الحربية لمحاور تعز والبرح والحديدة العسكرية.
 
وقدّم القادة العسكريون، لـعضو مجلس القيادة الرئاسي، تقارير حول الأوضاع الأمنية والعسكرية في جبهات تعز والحديدة، برًا وبحرًا، ومستويات التنسيق بين المحاور العسكرية الثلاثة في التصدي للأنشطة العدائية التي تقوم بها مليشيا الحوثي.
 
وأشاد قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح، بمستويات التنسيق والجاهزية العسكرية.

وثمّن عضو القيادة الرئاسي، الجهود التي بذلتها قيادة المحاور العسكرية على مستوى التواصل والتنسيق والإسناد المتبادل، وتبادل المعلومات، وتعزيز المهام المشتركة؛ لسد الثغرات أمام العدو الحوثي.
 
وأشار إلى أن المؤشرات القائمة، رغم ما قُطع على طريق السلام بجهود أخوية من الأشقاء في عُمان والسعودية، تُظهر استعدادًا من قِبل مليشيا الحوثي لتفجير جولة أخرى من الحرب.

و وجه العميد طارق صالح عضو القيادة الرئاسي، في هذا الصدد – برفع الجاهزية القتالية والحربية، والاستعداد الجيد في كافة جبهات تعز والحديدة، من خلال تحضير كافة القوات والعتاد العسكري وتفعيل خُطط الإسناد، والبقاء في حالة تأهب دائم لأي خيارات واردة.

شارك في الاجتماع عدد من القادة العسكريين وفريق اللجنة المشتركة.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com