الساحل الغربي

بدعم كويتي.. مدير عام المخا يضع حجر الأساس لقرية سكنية جديدة في ريف المديرية

المرسى- المخا

وضع مدير عام مديرية المخا سلطان محمود ومعه الأمين العام المساعد للمكتب السياسي الدكتور عبدالله أبو حورية، اليوم الخميس، حجر الأساس لقرية سكنية جديدة في ريف المديرية، وذلك بدعم من جمعية النجاة الخيرية الكويتية.

ويشمل المشروع، الذي أُطلق عليه “قرى الخيرين 8″، بناء 30 وحدة سكنية مع كامل مرافقها الخدمية (مدرسة ومسجد ومركز صحي ومشروع مياه متكامل)، في قرية أبو حليفة بعزلة المشالحة.

وخلال التدشين، الذي حضره مدير مكتب شؤون المنظمات في الساحل الغربي الدكتور عادل المسعودي، ثمّن الدكتور أبو حورية مواقف وجهود دولة الكويت الشقيقة- قيادة وحكومة وشعبًا- تجاه الشعب اليمني في الشدة والرخاء.

ولفت أبو حورية إلى المشاريع المقدمة للشعب اليمني من دولة الكويت الشقيقة منذ عقود، في مختلف القطاعات وعلى رأسها التعليم والصحة والمياه، وعمّت مختلف محافظات الجمهورية، مؤكدًا أن الشعب اليمني لن ينسى لدولة الكويت هذه المواقف.

وأشار أبو حورية إلى أن بناء القرى السكنية في مديريات الساحل الغربي تأتي وفق استراتيجية ودراسات، بحيث تشمل مختلف المناطق، برعاية ومتابعة من عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي طارق صالح.

كما عبّر عن جزيل الشكر لجمعية النجاة الخيرية الكويتية وكذلك جمعية “أيادي الخير” المحلية المنفذة للمشروع.

وبدوره أكد مدير عام المديرية سلطان محمود، على أهمية هذه المشاريع، شاكرًا جهود الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة وما يقدمونه عبر الجمعيات الخيرية في الساحل الغربي، وعموم محافظات الجمهورية.

من جهته، ثمّن ممثل مؤسسة أيادي الخير للتنمية، جهود عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح ومكتب شؤون المنظمات في الساحل الغربي، وما يقدمونه من تسهيلات لتمكين المؤسسة من إنجاز العديد من المشاريع التنموية والخدمية والإنسانية في عموم مديريات الساحل الغربي.

عقب ذلك، زار الدكتور أبو حورية ومدير عام المديرية وعدد من المسؤولين المحليين مشروع قرية الدبوس الخاصة بالأيتام في عزلة المشالحة، التي تتكون من 20 وحدة سكنية مع مرافقها، واستمعا إلى شرح مفصل من الجهة المنفذة للمشروع عن نسبة الإنجاز.
بدعم كويتي.. مدير عام المخا يضع حجر الأساس لقرية سكنية جديدة في ريف المديرية

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com