الساحل الغربي

بدعم إماراتي.. الخلية الإنسانية تستكمل إنارة شوارع المخا

المرسى – المخا

تعمل الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية على قدم وساق لإنجاز مشروع الطاقة الشمسية المقدم من الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، لإنارة شوارع مديرية المخا في الساحل الغربي.

وفي هذا الصدد أوضح المهندس رائد السلمي المشرف المنفذ للمشروع، أن عملية حفر القواعد وكذلك وضع الخرسانات لتركيب أعمدة الإنارة متواصلة وفق أحدث المقاييس والمواصفات، تنفيذًا لتوجيهات قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق صالح، وفي إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه بالمديرية.

وأشار إلى أن هذا المشروع يجسد مدى اهتمام المقاومة الوطنية للمساهمة في دعم جهود السلطة المحلية في المجالات التنموية والخدمية، وفي مقدمتها إنارة مختلف شوارع المديرية بالطاقة الشمسية المتجددة والتي ستشمل الشارع العام والشوارع الفرعية، من خلال تركيب وتشغيل 70 عمود إنارة.

وثمّن السلمي تعاون قيادة السلطة المحلية بالمديرية مع الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية في تذليل الصعوبات أمامها، بما يسهم في تجويد وتطوير خدمات الكهرباء.

وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قدمت في وقت سابق نحو 70 عمود إنارة مع ملحقاتها للسلطة المحلية في المديرية، وذلك بهدف إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية للتغلب على مشاكل انقطاع التيار الكهربائي، وضمان تشغيل الإنارات الليليه

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com