الساحل الغربي

الوزير الارياني يتحايل على حصة أعلام الحديدة في مشاورات الرياض لصالح مكونات سياسية

المرسى – الحديدة

كشفت مصادر إعلامية من أروقة وزارة الإعلام عن قيام الوزير معمر الارياني بحرمان الإعلاميين والصحفيين بمحافظة الحديدة من المشاركة في المشاورات التي دعا اليها مجلس التعاون الخليجي في العاصمة السعودية الرياض.

وقالت المصادر ان وزير الاعلام الارياني قام بشطب أسماء الإعلاميين من أبناء الحديدة واستبدلهم بأسماء من محافظات أخرى يتبعون أحزاب ومكونات سياسية كممثلين للمحافظة الساحلية في مشاورات الرياض.

واكد عدد من الإعلاميين التهاميين العاملين في المناطق المحررة عدم دعوتهم لحضور المشاورات بينما قدم مكتب الوزير الارياني الدعوات إلى مئات الإعلاميين من مكونات ومحافظات أخرى بعضها لازالت تحت سيطرة الحوثي.

وعبر منتسبو إعلام تهامة المتواجدون في الميدان وفي الاعلام الرسمي للقائمين على مؤتمر الرياض من الأشقاء في المملكة عن استيائهم الشديد للتهميش المتعمد الذي تعرضوا له من المسؤول الأول عن الإعلام في اليمن.

ووصفوا عدم دعوتهم لحضور فعاليات هذه المشاورات الوطنية التي كان يفترض ان تستوعبهم باعتبارهم ممثلين لإعلام الحديدة بتصرف غير مسؤول يعكس شخصية الوزير الارياني غير المنصفة التي تتخذ الوظيفة العامة كوسيلة لتحقيق مصالح شخصية وسياسية على حساب شريحة كبيرة من الإعلاميين المتواجدين في ساحات المعارك ضد الانقلاب الحوثي.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com