الساحل الغربي

النائب الثاني لسياسي الوطنية يزور أُسر الصيادين المفقودين في الحديدة

المرسى – الحديدة

زار العميد عبدالجبار الزحزوح النائب الثاني لرئيس المكتب السياسي قائد خفر السواحل بقطاع البحر، ومعه والدكتور عبدالله أبو حورية- الأمين العام المساعد للمكتب السياسي، أُسر الصيادين المفقودين من أبناء محافظة الحديدة.

وذلك بناءً على توجيهات العميد طارق صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي – رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

وخلال اللقاء، أكد الزحزوح، اهتمام قيادة المقاومة الوطنية بمعاناة الصيادين، الذين تضرروا من حالة الاضطراب في البحر الأحمر جراء القرصنة البحرية التي تمارسها المليشيا الحوثية الإرهابية، والتي تهدد سلامة الملاحة الدولية وتضر بالشعب اليمني.

وأعرب الزحزوح، عن أسفه لما تعرض له الصيادون المفقودون.

وأشار النائب الثاني لسياسي الوطنية، إلى عضو مجلس القيادة طارق صالح، يتابع شخصياً قضيتهم ويبذل كل الجهود لمعرفة مصيرهم، وإعادتهم إلى أسرهم.

ونقل أبو حورية رسالة تحية وتقدير من طارق صالح إلى أُسر الصيادين المفقودين، مؤكداً أنهم أبناؤه وإخوانه، وأنه يقف إلى جانبهم في هذه المأساة، ولن يتوانى عن دعمهم ومساندتهم في كل الظروف.

من جانبه ثمّن وكيل أول المحافظة وليد القديمي الزيارة الكريمة من قيادة المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، معتبراً إياها رسالة واضحة تعبّر عن تضامنهم وتلاحمهم مع أبناء تهامة، ومتمنياً عودة الصيادين المفقودين سالمين إلى أحضان أسرهم.

وقدّم الزحزوح وأبو حورية مساعدة مالية لأسر الصيادين المفقودين، نيابة عن عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح، للمساهمة في توفير احتياجاتهم الأساسية.

وعبّر أهالي الصيادين المفقودين عن شكرهم وامتنانهم للعميد طارق صالح، الذي أثبت دائماً وقوفه الصادق إلى جانبهم.

واشاروا إلى أن هذه الزيارة ليست الأولى من نوعها؛ بل سبقتها العديد من الأفعال الإنسانية والمساعدات لقضاياهم، ومنها إعادة دفعتين من الصيادين المحتجزين في السجون والمعتقلات الإريترية.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com