الساحل الغربي

القوات المشتركة تضبط خلية حوثية إرهابية في الساحل الغربي

المرسى – الساحل الغربي

ضبطت القوات المشتركة في الساحل الغربي، خلية حوثية إرهابية تجسسية، و وجهت ضربة موجعة لمليشيا الحوثي الإرهابية عقب ضبطها.

الصورة – أرشيفية

وقال مسؤول أمني رفيع في تصريح لـ”العين الإخبارية”، إن “القوات المشتركة نجحت في الإطاحة بخلية حوثية إرهابية على ضوء معلومات دقيقة وفرتها شعبة الاستخبارات في القوات المشتركة وذلك خلال الأيام الماضية.

وبحسب المسؤول، الذي فضل عدم ذكر اسمه، كونه غير مخول بالحديث لوسائل الإعلام، فإن “القوات المشتركة فككت الخلية الحوثية المؤلفة من 7 عناصر والذين كانوا بصدد التحضير لتنفيذ مخططات إرهابية خطيرة تستهدف زعزعة أمن واستقرار الساحل الغربي”.

وذكر أن “أعضاء الخلية كانوا في مهام تجسسية تستهدف رصد وتعقب القادة العسكرين والأمنيين والمسؤولين المحلين بهدف الإطاحة بهم”، مؤكدا أن “القوات المشتركة نجحت في تفكيك الخلية الإرهابية قبل تنفيذ مخططاتها”.

ولفت إلى أن “التحقيقات الأولية تشير إلى ارتباط أعضاء الخلية بقيادات رفيعة داخل ما يسمى (جهاز الأمن والمخابرات) التابع لمليشيات الحوثي الإرهابية”، مشيرا إلى أن “تفكيك الخلية جاء في إطار محاصرة الأعمال الإرهابية للحوثيين”.

واعتبر المسؤول الأمني ضبط الخلية الحوثية التجسسية المؤلفة من 7 عناصر خطرة ضربة موجعة لمليشيا الحوثي والذي كانت تخطط لتنفيذ أعمال إجرامية من خلال رصد وتحديد الأهداف والرفع بها لقيادات ما يسمى جهاز “الأمن والمخابرات” قبل استهدافها.

ومن المتوقع أن يبث الإعلام العسكري للقوات المشتركة خلال الساعات المقبلة اعترافات الخلية الإرهابية والتي تم القبض عليها عقب جهد أمني وعسكري مشترك.

وكانت القوات المشتركة أعلنت عام 2022 بشكل منفصل عن ضبط 11 خلية إرهابية يصل عدد أعضائها لأكثر من 60 عنصرا إرهابيا وجميعهم يتبعون مليشيا الحوثي الإرهابية”.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com