الساحل الغربي

العميد طارق يكرم مقاتلاً صد هجوما انتحارياً حوثياً بالإشتباك المباشر

المرسى – خاص

كرم قائد المقاومة الوطنية بالساحل الغربي العميد طارق محمد صالح، الثلاثاء، أحد جنود قواته والذي خاض معركة بطولية ضد مليشيا الحوثي.

وذكر الإعلام العسكري للمقاومة الوطنية أنه تم تكريم الجندي عبدالحميد أحمد الهمداني أحد منتسبي حراس الجمهورية بعد أن سطر ملحمة بطولية في منطقة الجاح جنوب الحديدة، مثنياً على بطولته في مواجهته الفردية لزحوفات المجاميع الانتحارية للحوثيين.

وخلال تكريمه للهمداني وهو من أبناء محافظة تعز، استمع العميد لبطولات الرجال في جبهات الصفوف الأمامية التي تواجه مليشيا الحوثي. حيث تعرضت الجاح لمحاولات اختراق تقدم عبرها مجموعة من الانتحاريين الحوثيين الذين أرادوا تفجير انفسهم في اوساط متارس حراس الجمهورية للتسلل الى المنطقة بعد فشل كل محاولاتهم

وتحدث رفاق الهمداني كيف أنه تمكن من الاشتباك مع أحد عناصر الحوثي وجها لوجه والذي كان ممسكا بالقنبلة ومنعه من تفجيرها في رفاقه، ورمى به إلى حفرة لتنفجر القنبلة بالانتحاري الحوثي، فيما أصيب الهمداني بشظايا.

وعاد الهمداني إلى ميدان المعركة بعد تشافيه وقال في لقائه بالعميد اليوم أنه يعتبر ذلك اليوم يوما تاريخياً في حياته حيث تمكن من انقاذ زملائه وافشال مغامرات من كانوا يسمون انفسهم “الحسينيون” الذين غسل الحوثي عقولهم.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com