الساحل الغربي

العميد طارق صالح يتفقد سير العمل في مشروعَي مستشفى الخوخة ومركز الإنزال السمكي

المرسى – الحديدة

تفقد العميد طارق صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، سير العمل في مشروعين تنمويين بمديرية الخوخة جنوب الحديدة، هما مستشفى الخوخة المركزي ومركز الإنزال السمكي.

وخلال الزيارة اطلع العميد طارق صالح على مراحل الإنشاء والتجهيز لمستشفى الخوخة المركزي، الذي يُبنى بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيُقدم خدمات صحية متكاملة لسكان المنطقة والمناطق المجاورة.

وشدد عضو القيادة الرئاسي، على ضرورة الانتهاء من المشروع في الموعد المحدد، والحفاظ على جودة العمل والمواصفات الفنية المطلوبة.

في سياق متصل، تفقد العميد طارق صالح مركز الإنزال السمكي، الذي ينفذه برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، والهادف إلى تعزيز قدرات الصيادين وتحسين دخلهم ومستوى معيشتهم.

واستمع عضو القيادة الرئاسي، إلى شرح من المسؤولين عن المشروع، عن مرافقه وخدماته والفوائد التي سيجنيها القطاع السمكي والصيادين منه.

وأكد العميد طارق صالح أهمية دعم القطاعات الإنتاجية والخدمية في المناطق المحررة، وتوفير البيئة المناسبة لتنميتها وتطويرها.

رافقه خلال الزيارة وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي، والأمين العام المساعد للمكتب السياسي الدكتور عبدالله أبو حورية.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com