الساحل الغربي

العميد دويد: نرد على خروقات الحوثيين باستنزافهم

المرسى – رصد

جدد العميد صادق دويد ناطق المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي، التأكيد باستمرار العمليات العسكرية لردع المليشيا الحوثية جراء خروقاتها المتواصلة في الحديدة.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها اليوم الإثنين أمام دفعات جديدة التحقت بصفوف ألوية حراس الجمهورية.

وقال دويد، أن القوات المشتركة ملتزمة بالهدنة الأممية، لكن مليشيا الحوثي مستمرة في خروقاتها ومحاولاتها الفاشلة للتقدم واختراق خطوط الإمداد وعزل قواتنا في مدينة الحديدة.

وأكد أن القوات المشتركة تتصدى بحزم لكل محاولات الحوثيين وتكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، مشيرا إلى أن مستشفيات صنعاء والحديدة مليئة بالقتلى والجرحى الحوثيين.

وحث دويد الملتحقين الجدد بصفوف حراس الجمهورية، على تكثيف الجهود والانضباط العسكري والاستفادة المثلى من فترة التدريب ليشكل التحاقهم بزملائهم إضافة نوعية.

ولفت إلى المعركة تستدعي تظافر جهود القوى الوطنية، قائلا: صنعاء مازالت بيد الحوثي بجانب صعدة ومحافظات أخرى مازالت بيد هذا الكهنوت الغاصب الذراع الرخيص لنظام ولاية الفقيه الإيراني.

وتابع: علينا جميعا أن نحرر هذه المناطق، وأن ننتصر لجمهوريتنا.

وأشار العميد دويد في ختام كلمته إلى ما تشكله جبهة الساحل الغربي من نموذج لوحدة الصف الوطني قائلا: أنتم في الأيام القادمة ستلتحقون في الجبهات وستعملون جنبا الى جنب الى جوار رفاق السلاح من العمالقة والتهاميين وزملاؤكم حراس الجمهورية.

وأضاف: كلنا نحمل نفس الهدف ونفس القضية وهو تحرير اليمن من المغتصب الحوثي ذراع إيران الرخيص.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com