الساحل الغربي

اختطاف العميد الورد: خدمة إخوانية للحوثيين في الحديدة

المرسى – المخا

تشن مليشيا الحوثي هجمات مكثفة على مواقع اللواء الثالث مقاومة وطنية بمدينة الحديدة منذ اختطاف قائده على يد قوات الإخوان في تعز.

وعلى الأرض في الجهة الشرقية من مدينة الحديدة، حيث مسرح المواجهات، يتمترس جنود اللواء الثالث مقاومة وطنية لصد خروقات مليشيا الحوثي المتكررة، رغم الغياب القسري للقائد.

وقالت مصادر عسكرية، إن أبطال اللواء الثالث افشلوا، أمس الثلاثاء، تحركات مسلحة جديدة للمليشيا الحوثية في أهم القطاعات داخل مدينة الحديدة.

ويتولى الثالث مقاومة وطنية بقيادة العميد قائد الورد المختطف في سجون الإخوان منذ أكثر من عشرة أيام عندما كان في زيارة لأسرته النازحة في مدينة التربة، تأمين القطاعات ضمن القوات المشتركة وردع أي خروقات وتجاوزات لمليشيا الحوثي.

وحسب المصادر فإن الثالث مقاومة وطنية تصدى لمحاولة المليشيا التابعة لإيران بالانتشار واستحداث تحصينات وحفر أنفاق بالقرب من خطوط التماس في شارع صنعاء.

وأوقعت الضربات قتلى وجرحى في صفوف المليشيا وأجبرت البقية على الفرار تحت قصف مركز بعثر تجمعاتهم.

وكانت القوات المشتركة سجلت 85 خرقا لذراع إيران ارتكبتها في 12 ساعة ماضية في قطاعات عدة بمدينة الحديدة وجنوبها في حيس والتحيتا والدريهمي.

وكثفت المليشيا الحوثية تحركاتها في قطاع شارع صنعاء في استغلال لاختطاف مليشيا الإخوان في تعز قائد اللواء الثالث حراس جمهورية واحراز مكاسب ميدانية.

واختطفت مليشيا الحشد الإخوانية، مسنودة من قوات اللواء الخامس حرس رئاسي، العميد الورد من مدينة التربة وقاموا بنقله إلى سجونهم السرية وسط المدينة.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com