عصابة أراضٍ بالخوخة تعتدي على أفراد الأمن أثناء تنفيذ أمر قضائي

المرسى |خاص

دمرت مجاميع مسلحة غرفة وانتزعت مضخات ماء ودفنت بئراً في أرض تابعة للمستثمر عزت احمد عبدالله سلام، نهار الاربعاء، 3 مارس 2021,

وأضافت مصادر ” المرسى ‘ أن اكثر على 30 مسلحاً يتبعون نافذا يدعى مسعد دهشوش، انتتشروا نهار أمس في أرض تابعة للمستثمر عزت سلام، وقاموا باستحداثات في أرضه الأمر الذي اضطره بالتوجه إلى محكمة الخوخة الإبتدائية وتقديم شكوى لرئيس المحكمة القاضي عبد الرحمن الأصبحي.

واكد تقرير صادر عن شرطة مديرية الخوخة ورد فيه أن شرطة المديرية، توجهت لتنفيذ توجيه القضاء والتحقق من صحة الشكوى وضبط المتهمين بالإعتداء على الأرض.

واضاف التقرير: فوجئنا بتدمير غرفة ودفن بئر وانتزاع مضختي رفع الماء من الأرض وقيام جرافة بإزالة حواجز ترابية تفصل ارض المستثمر سلام عن الإراضي المجاورة له.

وورد في التقرير أن أكثر من ثلاثين مسلحاً انتشروا في تباب رملية بينما كان ‘دهشوش’ يقف وسط غرفه بجوار الجرافه التي هدمت الغرفة، وأن المسلحين قاموا بالإعتداء وسب وإهانة أفراد شرطة المديرية.
وذكر التقرير أن النقيب عايش الوادي استنجد بغرفة عمليات شرطة المحافظة التي عززتهم بطقم إلا أن -دهشوش- ا استقدم مسلحين آخرين.

وذكر النقيب الوادي في إفادته حول الواقعة أنه حاول تدارك الوضع حتى لا تحدث مذبحة وشرح ل دهشوش أنه ينفذ توجيهات القضاء الذي رد عليه بان على رئيس محكمة الخوخة أن يتصل به شخصياً.

Exit mobile version