بسبب فيديو .. مليشيا الحوثي تصفي احد مشرفيها بالحديدة

المرسى | خاص

أقدمت مليشيات الحوثي على تصفية أحد مشرفيها العسكريين في الحديدة بسبب ظهوره في مقطع فيديو انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي يناشد فيه القيادات الأعلى منه لانقاذه ومجموعته من الجوع ونيران القوات المشتركة.

وأكدت مصادر مطلعة إن مليشيات الحوثي أقدمت الأربعاء الماضي، على تصفية المشرف المدعو مسعود العباسي المكنى “أبو مشير” على خلفية انتشار مقطع مصور للأخير يشكو فيه من الإهمال وجوع العناصر التابعة له .

ويظهر المشرف الحوثي الصريع في مقطع مصور وهو يجري مكالمة مع أحد القيادات العسكرية للمليشيات يشكو من الجوع ويطالب بتوفير التغذية على الأقل، مشيراً الى أن المقاتلين تحت إمرته في حالة مزرية.

الفيديو المسرب للمشرف الحوثي “ابو مشير” والذي يشكو فيه تجويع واهمال عناصره

ويضهر في الفيديو المسرب القيادي وهو يتوسل قاداته انقاذه من نيران القوات المشتركة حيث قال : ” قد بايقتلونا ” في اشارة للقوات المشتركة الراصدة لكل تحركاتهم في الدريهمي بدقة

 يشار الى ان المشرف الحوثي الصريع تم تعيينه من قبل المليشيا الحوثية مشرفا لمجموعة قتالية مكونة من 30 عنصرا، تتمركز في منطقة مفرق اللاوية، التابعة لمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة .

هذا وتستمرمليشيات الحوثي بتنفيذ حملات حشد وتجنيد للمئات من المواطنين والتغرير بهم دون الالتزام بادنى مستحقاتهم حيث تزجهم بهم في محارق خاسرة، كما تقوم بتصفية من يبدي استيائه واحتجاجه تجاه تصرفات قيادات المليشيا الارهابية.

Exit mobile version