أخبار وتقاريرالساحل الغربي

الدبيش: الأصوات المطالبة بتدخل تركيا في اليمن تخون الشعب والتحالف

المرسى| خاص

قال الناطق الرسمي بأسم عمليات الساحل الغربي، العقيد وضاح الدبيش، إن الأصوات المطالبة بتدخل تركيا في اليمن، تعد خيانة عظمى للتحالف وللشعب اليمني، وهي توجهات تنظيمات دولية إرهابية.

وبين في بيان، أن هناك شخصيات سياسية وإعلامية ونشطاء من تيارات حزبية معادية للتحالف العربي، تطالب بتدخل دول إقليمية على غرار ما حدث في ليبيا، في الوقت الذي ما زال الشعب اليمني يدفع ثمن التدخل الإيراني في البلاد.

وحذر الدبيش، المواطنين اليمنيين وعلى رأسهم النخبة السياسية والإعلامية، بعدم الإنجرار وراء أو التأثر بتلك الأصوات النشاز التي تدعو دول إقليمية وخصوصًا تركيا للتدخل في اليمن، لتنفيذ أجندتها على حساب المواطن اليمني، مؤكدا أن القوات المشتركة ستتعامل مع كل تلك الأصوات كما تتعامل مع المليشيا الحوثية، بلا هوادة.

وشدد القوات على أن أي محاولة لزعزعة استقرار اليمن، يعد بمثابة تهديد لأمن الجزيرة العربية واستقرار المنطقة، ولن تتوانى القوات المشتركة عن التعامل معه بكل حزم”.

وأكد على الموقف الثابت للقوات المشتركة من عدم وجود أي بديل عن التحالف العربي لدعم الشرعية ، وعدم قبولنا لأي محاولات لإيجاد واقع جديد في اليمن عبر تخفي خلف القوة الناعمة.

ولفت إلى أن حملة الترويج للتدخل العسكري التركي في اليمن هدفه الأكبر تنفيذ أجندت تيارات مشبوه ومشروعه مدعومة من دول إقليمية ووضع قدم لها على السواحل اليمنية، ليأتي استكمالًا لمشروعها الهادف إلى توسعة نفوذهم في المنطقة.

مشيرا إلى أن هذه الأصوات كشفت حقيقتها أمام الرأي العام، وفسرت الكثير من الأمور الغامضة للشعب ولنا، لاسيما فيما يخص تأخير الحسم العسكري في بعض الجبهات، وإطالة أمد الحرب، وإحداث معارك جانبية ووهمية، وتؤكد أن هناك تواصلًا واتفاقيات وتنسيقات بينها وبين المليشيا الحوثية.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com