أخبار وتقارير

مستشفى بعدن يفتح مركز طوارئ خيري لمعالجة مرضى الحميات

المرسى – عدن

أعلن مستشفى الكوبي الحديث، الثلاثاء، عن افتتاح مركز طوارئ خيري لمعالجة حالات الحميات المنتشرة بمحافظة عدن.

وقال المدير التنفيذي الدكتور شوقي عبدالواحد، في تصريح، إن إدارة المشفى ستفتتح طوارئاً خيرياً منفصلاً لمعالجة حالات الحميات المنتشرة بعدن، انطلاقا من مسؤولياتنا الإنسانية والأخلاقية تجاه أبناء عدن ومساعدتهم في تخطي محنة الأوبئة المنتشرة.

وذكر أنه تم تجهيز مركز خاص للطوارئ لاستقبال الحالات المصابة بالحميات بجميع التجهيزات كإسعافات أولية لاستقبال الحالات المرضية.

وقال الدكتور شوقي إن المعاينة ستكون مجانا، وخصماً من المختبر لفحص الحميات 50 بالمائة، والعلاجات الإسعافية الأولية في الطوارئ ستعطى للمرضى مجانا، وذلك كمساهمة إنسانية.

وأضاف أن إدارة المستشفى رصدت تكلفة تشغيلية لشهر واحد بـ41 مليونا.

وأشار إلى أنه تم مناقشة الميزانية وعلاجات الإسعافات الأولية مع فاعلي خير ومؤسسة الأمناء للأعمال الإنسانية الذين التزموا بتقديم الدعم.

وتمنى من المنظمات وكل رجال الأعمال أن “يساهموا بهذا المشروع الخيري حتى نتمكن من مواصلة العمل وتوفير الكادر الطبي لاستيعاب الحالات المرضية”.

ودعا شوقي المنظمات الدولية والإنسانية ورجال الخير للمساهمة حتى يتمكنوا من تقديم خدماتهم الإنسانية خلال الفترة المحددة بالشهر وخارجها، مضيفا: “ما لم، سوف نعمل حسب طاقتنا، وإذا تلقينا دعما نتعهد بمواصلة أعمالنا الإنسانية وتقديم خدمات مجانية وسنوسع من طاقاتنا الاستيعابية”.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com