أخبار وتقارير

انشقاق ضباط في أجهزة أمن الحوثيين بعد حملة مداهمات

المرسى- خاص

انشق عدد من ضباط الأجهزة الأمنية التابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية ولجأوا إلى مناطق سيطرة الحكومة، وفق مصدر صحفي.

وقال الصحفي فارس الحميري في منشور على فيسبوك اليوم (الجمعة) إن الضباط تمكنوا من مغادرة مناطق سيطرة الحوثيين ووصلوا مأرب، غداة حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت عشرات الضباط في الأجهزة الأمنية التابعة للمليشيا في صنعاء.

يأتي ذلك بعد حملة مداهمات واعتقالات واسعة نفذها الحوثيون ليلة أمس وطالت العشرات من ضباط الأجهزة الأمنية التابعة للجماعة في عدد من أحياء صنعاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com