أخبار وتقارير

العميد طارق صالح يطمئن على سلامة رئيس هيئة الأركان

المرسى – المخا

اطمئن العميد طارق صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، مساء اليوم، على سلامة الفريق الركن صغير بن عزيز، إثر تعرضه لمحاولة أغتيال بسيارة مفخخة اثناء عودته إلى مأرب.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه العميد طارق صالح اتصالًا برئيس هيئة الأركان العامة – قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز.

وأشاد العميد طارق صالح بالأدوار الوطنية والميدانية للفريق بن عزيز، مؤكداً أن هذه المحاولة لن تزيد القوى الوطنية إلا إصرارًا وعزيمة على تحرير كل شبر من أرض اليمن من دنس المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

وتمنى العميد طارق صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي الشفاء العاجل للمصابين من مرافقي الفريق بن عزيز، الذين كانوا برفقته أثناء الاستهداف.

بدوره، عبّر الفريق الركن صغير بن عزيز عن شكره للعميد طارق، قائد المقاومة الوطنية، مؤكدًا أن كل محاولات استهدافه المتنوعة؛ بالقصف الصاروخي والطيران المسيّر والعبوات الناسفة والسيارة المفخخة، لن تثنيه عن مواصلة النضال الوطني مع أحرار الوطن لاستعادة الدولة وعاصمتها التاريخية صنعاء، ودفن خرافة الولاية للأبد.

ونجا الفريق الركن صغير بن عزيز من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة، اعترضت موكبه في مأرب أثناء عودته من زيارة خارجية، وأسفرت عن إصابة ثلاثة من مرافقيه.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com