أخبار وتقارير

في يوم الصحافة اليمنية..إعلام الحديدة يطالب بالإفراج عن الصحفيين المختطفين في سجون الحوثي

المرسى – خاص

طالب مكتب الإعلام بمحافظة الحديدة بالإفراج الفوري عن الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين من أبناء محافظة الحديدة، منذ ما يزيد عن خمس سنوات.

وقال مكتب الإعلام في بيان رسمي له اطلع عليه “المرسى الإخباري”، يأتي يوم حرية الصحافة اليمنية وصحافيينا الثلاثة المختطفون في سجون ومعتقلات المليشيا الحوثية يتعرضون لأبشع أنواع التعذيب ولمحاكمات صورية غير عادلة ولا أخلاقية، لتنتزع منهم إعترافات باطلة تحت الإرهاب والتعذيب.

وطالب البيان، الحكومة ولجنة الأسرى والمختطفين، لعمل كل ما يلزم لتحريك قضية الصحافيين الثلاثة من ابناء المحافظة وهم، محمد علي الجنيد ومحمد عبده الصلاحي ومحمد أحمد عوض في مختلف المحافل الحقوقية والدولية لسرعة الإفراج عنهم من غياهب سجون مليشيا الحوثي الإرهابية.

وحمل مكتب الإعلام بالحديدة، مليشيا الحوثي مسؤلية سلامة الصحافيين الثلاثة وجميع الصحفيين المختطفين لديها فإنه يجدد مطالبته بسرعة الإفراج عنهم.

ويهيب مكتب الإعلام بالحديدة، بالزملاء الصحافيين ونقابة الصحافيين اليمنيين واتحاد الصحافيين العرب والاتحاد الدولي للصحافيين والمنظمات الحقوقية للقيام بواجبهم الأخلاقي تجاه زملائهم المختطفين في سجون ومعتقلات المليشيا الحوثية والضغط للعمل على إطلاق سراحهم.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com