أخبار وتقارير

هلال الإمارات يواصل تنفيذ برنامج إفطار الصائم بالحديدة: 600 ألف مستفيد خلال شهر رمضان

قدمت دولة الإمارات عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ما يقارب 79 ألف سلة غذائية لسكان المناطق اليمنية المحررة، خلال شهر رمضان المبارك، استفاد منها حوالي 600 ألف شخص، وذلك في إطار الدعم المتواصل للشعب اليمني الشقيق بتوجيهات من القيادة الرشيدة.

شملت عملية التوزيع سكان الساحل الغربي اليمني بمحافظتي الحديدة وتعز، بمناطق الخوخة والتحيتا والدريهمي وبيت الفقية وحيس وذو باب والمخا وموزع والوازعية، إلى جانب محافظات الضالع ولحج وأبين وعدن وحضرموت، بمناطق ريف المكلا وتريم ورماه ثمود والمكلا وغيل باوزير، والمناطق الشرقية ومحافظة شبوة بمناطق دهر والطلح ورضوم وجردان وعرماء.

من جهته، واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تنفيذ مشروع إفطار الصائم بتوزيع وجبات الإفطار والسحور على المواطنين والنازحين في مديرية الدريهمي ومناطق مختلفة من مديريات الساحل الغربي.

ووزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الوجبات على السكان والنازحين في منطقة الشجيرة التابعة لمديرية الدريهمي جنوبي الحديدة ضمن البرنامج اليومي لمشروع إفطار صائم.

وتستهدف وجبات الإفطار والسحور الجاهزة على السكان والأهالي والأسر الفقيرة النازحين وذوي الدخل المحدود بشكل يومي خلال فترة شهر رمضان المبارك لتخفيف معاناتهم اليومية والظروف المعيشية الصعبة التي فرضتها مليشيات الحوثي على مختلف مناطق الحديدة

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com