الساحل الغربي

شهادات صادمة.. 7 وقائع اغتصاب أطفال ارتكبها مسلحون حوثين بالحديدة خلال فبراير

المرسى – خاص

كشفت مصادر حقوقية عن 7 وقائع اغتصاب أطفال ارتكبها مسلحون تابعون لمليشيا الحوثي بمدينة الحديدة خلال فبراير.

وسُجلت الوقائع ال7 ضد الحوثيين من أصل 11 واقعة اغتصاب اغتصاب.

وأفادت المصادر للمرسى الإخباري، أن واقعتين ارتكبها مشرفون في حيّي الربصة و7 يوليو إحداها لطفلين من أسرة واحدة أعمارهم 12 عاما و 10 أعوام.

وأوردت المصادر أن الطفلين أُغتصبا من قبل مشرف ثقافي في مليشيا الحوثي يكنى أبو حسين المراني في منطقة الربصة في مديرية الحوك بمدينة الحديدة.

شاهد ايضاً : انفو فيديو الحوثيون يغتصبون أطفال الحديدة ومصادر حقوقية تكشف عن 7 وقائع خلال فبراير.

وذكرت المصادر أن الطفلين هما (و.ع.ا.س.ف) 12 عاما و(ا.ع.اس.ف) 10 عاما.

وقال والد الطفلين في إفادته، إن ابنه قال له أن المشرف الثقافي أبو حسين، أخذه لحوش قرب مدرسة النجاح وأوهمه بأنه سيعطيه مبلغ مالي لقاء تنظيف الغرفة في أحد أركان الحوش وأنه قام بإغتصابه وتهديده بأنه سيقتله ووالده إذا قال لهم بما حدث له.

وأضاف أن المراني أخذ شقيق الطفل الأصغر بعد ثلاثة أيام من اغتصاب شقيقه الأكبر، مشيرا إلى أن أحد سكان الحي رآه وهو يدخل الطفل إلى الحوش، قرابة غروب يوم الاربعاء 23 فبراير وأنه توجه لمنزل الطفل وكلم أمه التي دخلت من فتحة بين جدار الحوش وبابه الحديدي.

وتابع بأن والدة الطفل رأت المشرف الثقافي لمليشيا الحوثي وقد نزع بنطال الطفل وأنه كان يبكي ويرتجف من شدة الخوف حيث صرخت الأم لحظة رؤيتها المشهد.

وتتحدث الإفادات أن سكان الحي دفعوا باب الحوش وأخرجوا الام وابنها.

وقالت مصادر في البحث الجنائي أن آباء الضحايا يترددون على إدارة البحث الجنائي للمطالبة بتسليم المتهمين إلا أن أحدا لم يستجب ل

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com