أخبار وتقارير

العميد طارق يلتقي وجهاء مديرية الوازعية

المرسى – المخا

التقى قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق صالح، صباح اليوم، وجهاء مديرية الوازعية غربي تعز.

ورحب العميد طارق بقيادة السلطة المحلية والمشايخ والأعيان وعامة المواطنين من مديرية الوازعية.

وأكد أن الوازعية سوف تبقى بيد أبنائها وأن القوات المشتركة تعيد في الوقت الحالي ترتيب مسرح العمليات ويتطلب من الجميع نبذ الخلافات الجانبية وتوحيد الصف.

ونوّه إلى أن الهدف الرئيسي للمقاومة الوطنية كان تحرير الحديدة وصولا إلى تحرير صنعاء ولكن اتفاق السويد أوقف تحركها، وأن اليمن تدفع اليوم ثمن هذا الاتفاق. 

وشدد قائد المقاومة الوطنية على الشراكة المجتمعية بين المقاومة الوطنية وأبناء الوازعية لإيجاد بيئة حقيقية للنهوض بالمديرية في كافة المجالات.

ودعا إلى عدم الانجرار وراء الدعايات المغرضة التي تسوق الوهم بأن المقاومة الوطنية تريد تحرير المحرر.

 كما دعا إلى التعاون والتعايش والتخلي عن المصالح الصغيرة والتمسك بالقضية الأساسية، والمتمثلة بتخليص الوطن من مليشيا الإرهاب الحوثية ومحاربتها إعلاميا وسياسيا وثقافيا وعسكريا.

وجدد العميد طارق دعوته للتجار لاستخدام ميناء المخا الذي أعيد افتتاحه مؤخرا.

وقال، إن الميناء قد أُعيد تشغيله ويديره شخص من أبناء تعز عينه المحافظ، والآن على أبناء المنطقة التعاون في إعادة تشغيله بدلا من طرق التهريب.

من جانبه عبر مدير عام الوازعية عن شكره وتقديره لقائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح لزيارته مديرية الوازعية.

ووصف مدير المديرية الزيارة بالتاريخية، كما رحب بتواجد قوات حراس الجمهورية في المديرية، مؤكدا مشاركتهم بواحدية الهدف والمصير والمتمثلة بحفظ الامن وطرد المليشيات الحوثية.

بدوره أعرب الشيخ علي الظرافي الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية عن دعم مجتمع الوازعية للمقاومة الوطنية “وأنهم سوف يضربون بيد من حديد كل من تسول له نفسة المساس بأمن المديرية”.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com