أخبار وتقارير

عدن.. حضور جماهيري كبير في ختام بطولة 14اكتوبر المصغرة

عدن

اختتم اليوم الاثنين بطولة 14اكتوبر المصغرة وذلك بإقامة المباراة النهائية التي جمعت الفريقين المتأهلين شمسان و وحدة عدن وسط حضور كبير تزينت من خلاله المدرجات باللونين البرتقالي و الأخضر بمصاحبة الاهازيج والهتافات والتشجيع منقطع النظير.

وتوافدت جماهير من كل حدب وصوب في العاصمة عدن إلى ملعب العلواني الذي اقيمت فيه المباراة.

وقائع المباراة

لعب الفريقين بكثير من الحذر لينحسر اللعب في وسط الملعب إلا من هجمات قليلة من قبل الطرفين و سرعان ما ضاعف من شدتها لاعبي الوحدة الذين استطاعوا الإستحواذ على الكرة وتسجيل هدف السبق في الدقيقة 17 عبر اللاعب سعدون المحوري، وبعد أن تأخر شمسان في النتيجة شن لاعبي جبل شمسان هجماته من احل إدراك التعادل لكنه اضاع فرصاً لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخضر العدني.

وفي الشوط الثاني سعى شمسان من البداية للعودة إلى المباراة من خلال هجمتين للكابتن محمد طارق ولكنه واجه صلابة من دفاعات الخصم وتكسرت عند أقدامهم كل الهجمات، حينها عاد لاعبي الوحدة للسيطرة على الكرة واسفر ذلك عن مضاعفة النتيجة عندما سدد لاعب الوسط أحمد سعيد تسديدة قوية على يسار حارس شمسان لتسكن في الشباك وتصبح النتيجة 2/0.

بدى على لاعبي شمسان الإرهاق واضحاً وتراجع مستوى الاداء بالمقابل كان وحدة عدن قد اطمئن على نتيجة المباراة، وقبل نهاية المبارة بدقائق معدودة ضاعف المهاجم سالم الموزعي النتيجة مسجلا الهدف الثالث.

نهاية المباراة

مرت الدقائق سريعة على فريق شمسان الذي بقي متأخراً بنتيجة 3/0 حتى اطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز وحدة عدن وتتويجه بطلا لبطولة ثورة 14اكتوبر المجيدة بنسختها الثانية.

بدأت مراسم التتويج حيث تم تسليم كأس البطولة مم قبل وكيل اول لمحافظ العاصمة عدن “محمد نصر شادلي” ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن نعمان شاهر والمناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي نزار هيثم سلموا لفريق وحدة عدن وقد تسلمه قائد الفريق “أحمد صادق” في أجواء من الفرح من قبل جميع اللاعبين وجهازهم الفني وكدا جميع المشجعين والمحبين لفريق نادي وحدة عدن، كما تم تسليم فريق شمسان كأس المركز الثاني تسلمه قائد الفريق “زين”.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com