أخبار وتقارير

يخرج الحي من الميت.. امرأة قتلها الحوثيون والأطباء ينقذون جنينها “جهاد”

المرسى – تعز

تولد الحياة من بين الموت الذي يصدره الحوثي لليمنيين، قصة أم أرادت المليشيات الإرهابية قتلها وهي حامل، لكن الأطباء في تعز أخرجوا الجنين وهو لا يزال حيا في عملية قيصرية في وقت تلفظ انفاسها الأخيرة تحت رحمة 3 عمليات لاستخراج شظايا المقذوف الحوثي.

فبعد يوم من ولادته، لن يعثر الطفل “جهاد” على أمه التي توفت متأثرة باصابتها بشظايا قصف مليشيا الحوثي على مدينة تعز أمس الأول، وبحسب الأطباء في مستشفى الثورة فقد نجحوا من انقاذ حياة جنين من امرأة خضعت لثلاث عمليات، الأولى كانت قيصرية والثانية لنزع الشظايا من بطنها، والثالثة لجبر ساقها.

وأصيبت الأم بشكل بليغ في قصف شنته مليشيا الحوثي الاثنين الماضي على الأحياء الآهلة بالسكان في مدينة تعز، وإثر تدهور حالتها اضطر الأطباء لاجراء عملية جراحية لانقاذ الجنين، لكن الأم توفيت بعد ساعات من خروجها من غرفة العمليات امس الأربعاء فيما لا يزال الطفل الذي حمل أسم “جهاد” على قيد الحياة.

ونشر نشطاء صورة للمولود جهاد بعد ولادته من رحم الأم التي توفيت متأثرة بإصاباتها في جريمة تضاف لسلسلة جرائم الحوثيين، حيث أصيبت الأم بجانب 16 شخص آخرين سقطوا جرحى وقتلى بقصف مدفعي من قبل الحوثيين المتمركزين في تبة فندق سوفتيل، شمال شرقي مدينة تعز.

اشترك في اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com